قصة رعب | شاهد قصة البيت المسكون من أفضل قصص الرعب قصة حقيقة

قصة رعب | شاهد قصة البيت المسكون من أفضل قصص الرعب قصة حقيقة

قصة رعب | شاهد قصة البيت المسكون من أفضل قصص الرعب قصة حقيقة...

ديما بنسمع عن قصص الجن والشياطين وناس كثيرة منا بتخاف. هل هذه القصص حقيقة؟.. هل يوجد فعلاا قصص رعب؟..
ايواا فيه فعلاا وفيه كتير وحصلت حقيقة والنهاردة هحكي قصة حقيقة حصلت بالفعل.

كان هناك رجل يدعي محمد كان متزوج من سيدة تدعي منال كانوا يعيشون في منزل صغير بالمدينة مع أطفالهم. وكان محمد يعمل لدي شركة استيراد وتصدير كمدير مبيعات وفي يوم من الأيام قامت الشركة ببناء فرع جديد في قرية صغيرة تبعد عن المدينة بحوالي خمسين كيلومتر.

وقد قررت الشركة تعيين أشخاص جدد في الشركة بالأضافة لارسال عدد من أصحاب الخبرة من فرع المدينة الي فرع القرية. وكان اسم محمد من ضمن الاشخاص الذين قررت الشركة ارسالهم. ولم يكن هناك خيار لدي محمد الا ان يوافق علي ذلك.

وأخذ محمد ومنال يبحثون علي بيت في القرية لينتقلوا اليه الي ان وجدوا بيت صغير قريب من مكان العمل فذهبوا اليه. وبعد أيام قليلة 
بدأت تحدث أشياء غريبة بالمنزل.

 وكان هذا البيت ملبوس بالشياطين الشريرة وذات يوم دخل الشيطان في منال ظهر لها علي شكل جوزها وظهر لها في الاحلام بشكل مرعب.

وكان جوزها في الشغل وكان هذا في الساعة 11مساء والنور انقطع واتصلت بزوجها ولكنه لم يرد فنامت وسمعت احد يتحرك في المنزل ومشيت في كل البيت ولكنها لم تجد احد وسمعت احد ينادي عليها :منال تعالي يامنال وخافت كثيرا ونامت ولم تهتم بشي وهي نايمة حست بحركة شديدة جانبها وفي الصباح حكت لزوجها كل شي ولكنه لم يهتم وهي واقفة مع زوجها اشتغل التلفاز مرة واحدة ورموت كان بجانب التلفاز خافوا كثيرا واتصل بشيخ كبير مشهور بتطليع الشياطين العنيفة ولكنه لم ياتي في نفس اليوم ومنال وهي نايمة اهتز السرير بحركة شديدة والابواب تتفتح لوحديها وكانت لوحديها فخافت وذهبت الي امها وحكتلها علي كل شي فكانت امها تعرف شيخ جيد واتصلت بيه وجاء وقراء قراءن والشيطان خرج من المنزل ومنال فعاشوا حياة سعيدة وبفضل الله تعالي طلع الشيطان منها.
القراءن يشفي كل الامراض مثل المس الشيطاني والسرطان والكثير من الامراض
El-Doctor
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة الأسرة المصرية .

جديد قسم : قصص صغيرة

إرسال تعليق